Beyond a Steel Sky
"من إنجاز Charles Cecil (مبتكر سلسلة Broken Sword) ومعزز بالاتجاه الفني لـ Dave Gibbons (الرسام الأسطوري لـ Watchmen)، يعد Beyond a Steel Sky تكملة طال انتظارها للعبة Beneath a Steel Sky الكلاسيكية التي بقى صداها في الأذهان. أنت تلعب دور Robert Foster... وعندما يتم اختطاف طفل في هجوم وحشي، تقسم على إعادته سالمًا. لكن لإكمال التحقيق على أحسن وجه، يجب أن تغادر مجتمعك في أعماق صحراء قاحلة، والمغامرة في Union City، واحدة من آخر المدن الضخمة في عالم من نار ودم، تسودها حروب قاتلة وأزمة سياسية. هذا الامتداد الحضري الضخم المحصن وغير القابل للاختراق هو مدينة خيالية يعيش فيها الناس بسعادة تحت سلطة وإشراف دقيق من الذكاء الاصطناعي. لكن لا يجب الوثوق أبدًا بالمظاهر... مزيج ذكي من المأساة والفكاهة والسايبربانك، يسبح بك Beyond a Steel Sky في قلب بنية سردية شكلتها ألغاز مثيرة تدخل الحياة والطاقة في عالم ديناميكي متطور ومتفاعل وفقًا لأفعالك. مميزات: العالم مغامرة تجري في عالم ديناميكي يعج بشخصيات عنيدة يمكنك التأثير فيها. أضف إلى ذلك أداة اختراق تخرج عن المسار المألوف، وتتوفر العديد من الحلول المتاحة لك لحل العديد من الألغاز. القصة سلط الضوء على المؤامرات المظلمة واهزم خصمًا هائلاً. يمزج فيلم الإثارة المبهج هذا بين الفكاهة والسيبربانك والمأساة، مع تناول موضوعات معاصرة مثل التحكم الاجتماعي، الذكاء الاصطناعي والمراقبة الكاملة للسكان. الألغاز تقدم الألغاز المعقدة، والتي تجسد ببراعة بنية سردية رائعة، تجربة ألعاب غير عادية. المرئيات انطلاقاً من روح الرسام الأسطوري Dave Gibbons، يعج العالم بتفاصيل رائعة ويأخذ أبعاده الكاملة بفضل أسلوب الكتاب الهزلي"