Bee Flowers: Save the Garden
في الفصل الثالث من سلسلة Bee Flowers، ستقود النحل عبر بيئات خلابة بينما تحل ألغاز منطقية على شبكة سداسية. الهدف بسيط: وصل الطرق لإيصال اللقاح إلى الأزهار. طريقة اللعب سهلة، لكن التحديات تزداد مع التقدم. يحتوي اللعب على 30 مستوى مصمم بعناية، ويقدم ثلاثة مناطق حيوية متميزة: الحقول الخضراء: حقل أخضر وهادئ، مثالي لتعلم الآليات والتعود على إيقاع اللعبة. غابة الخريف: مشهد خريفي بأوراق تغطي الطرق ورياح تؤثر على حركة النحل. الشتاء الهادئ: بيئة باردة وهادئة حيث تتطلب الألغاز المزيد من التخطيط والانتباه. يجمع Bee Flowers: Save the Garden بين الرسوم البسيطة والموسيقى الهادئة والآليات المدروسة لتقديم تجربة ممتعة ومثالية لعشاق الألغاز ذات الطابع الخاص. حان الوقت لإنقاذ الحديقة — خطوة بخطوة.