Beat 'Em Up Bundle
Double Dragons Gaiden: Rise of the Dragons يعود الأخوان "Double Dragon" في هذه الإضافة من فئة "roguelite" إلى امتياز "أبرحهم ضربًا" الأيقوني. وفي كل مرة تلعب فيها فإن هذه المرة تعتبر فرصة جديدة تمامًا للقيام بعمل جديد، حيث يمكنك وضع 2 من أصل 4 شخصيات مبتدئة أو فتح 9 شخصيات أخرى، لكل منها حركاتها الخاصة وأنماط لعب فريدة من نوعها خاصة بها. Override 2: Super Mech League يخطط الروبوت العملاق الشجاع لعودة مشحونة للغاية في Override 2: Super Mech League! God of Rock جمعت لعبة The God of Rock أعظم الموسيقيين في الكون؛ للصراع من أجل الهيمنة الموسيقية. معركة على الإيقاع عبر قرع النغمات الموسيقية بإيقاع، وشن هجمات متناغمة ضد الخصوم في هذه اللعبة التنافسية الهجينة للقتال الإيقاعي.