; هو المحتوى القابل للتنزيل الجديد لـDeadlock‎ حيث يقدم سفنًا جديدة ومهام قصة جديدة تتميز بالتشويق والسياسة! "The Broken Alliance"‎ يقدم للاعبين 8 مهام قصة جديدة محبوكة بسلاسة في تجربة حملة اللاعب الفردية، فهي تُروى بطريقة مترابطة في أحداث جديدة تكشف عن تعقيدات السياسات الاستعمارية. إليكم شخصيات جديدة تدخل إلى ساحة المعركة وتهدد المعاهدات القديمة وتشكل صداقات جديدة. تأتي نسخة التوسعة مع أربع سفن كبيرة وأسطولين جديدين مما يضيف وظائف وأساليب جديدة إلى حرب السيلون الأولى.