Barkside Roads (Xbox Series)
استعد لرحلة مليئة بالاستراتيجية والمناظر الخلابة والكثير من المرح في Barkside Roads. خلف مقود سيارة باغي ممتعة، ينطلق كلب ودود من ريو دي جانيرو في مغامرة عبر أشهر المعالم البرازيلية، حيث يتحول كل طريق إلى لغز جديد ينتظر الحل. ابنِ المسارات على شبكة سداسية، واربط الطرق، ووصل إلى الأهداف المرحلية لفتح قطع جديدة تمنحك المزيد من الخيارات لمواصلة رحلتك. لكن فكّر جيدًا قبل أن تتحرك، فكل قطعة تستخدمها تبقى في مكانها، مما يجعل كل قرار مهمًا حتى خط النهاية. استكشف 30 مرحلة مستوحاة من أماكن شهيرة مثل كوباكابانا وأقواس لابا وأرايال دو كابو، وواجه تحديات ذكية تكافئ التخطيط والإبداع والرغبة في إيجاد الطريق المثالي. بفضل الرسومات الساحرة، والأجواء الهادئة، والألغاز التي تصبح أكثر متعة مع التقدم، تعد Barkside Roads الخيار المثالي لمحبي الاستراتيجية والاستكشاف وألعاب الألغاز المريحة. خطط لمسارك، شغّل المحرك، واكتشف أن أفضل رحلة هي تلك التي تصنعها بنفسك.