Ball Rise
لعبة Ball Rise هي لعبة منصات أركيد بسيطة تختبر ردود أفعالك. تحكم بالكرة بنقرة بسيطة على الشاشة واجعلها تقفز من منصة إلى أخرى لتتسلق أعلى فأعلى. تتحرك الكرة تلقائيًا من جانب إلى آخر. التحدي الوحيد هو النقر في اللحظة المناسبة للقفز، وتجنب السقوط، وإيجاد أفضل مسار للوصول إلى قمة المستوى. بفضل عناصر التحكم بلمسة واحدة، والمباريات السريعة، وأسلوب اللعب السهل، تُعد Ball Rise مثالية لمحبي الألعاب البسيطة، وتحديات ردود الفعل، وألعاب المنصات. تسلق، اقفز، واضبط توقيت قفزاتك بدقة، ووصل إلى القمة. كلما ارتفعت، زاد التحدي. تقدم Ball Rise تجربة بسيطة وسريعة وممتعة، مثالية للعب في أي وقت. اختبر دقة قفزاتك، وأتقنها، وحاول إكمال كل مستوى.