Ball Love
في لعبة الألغاز الممتعة هذه، قم بتوصيل الكرات الحمراء والزرقاء، وقم بتدوير العوائق، وارسم المسار الأمثل، وتغلب على تحديات متزايدة الصعوبة. اختبر مهاراتك في التفكير المنطقي والدقة والتخطيط الاستراتيجي في 60 مستوى من الألغاز. دوّر العوائق واعثر على المسار الأمثل استخدم دوران العوائق لتغيير المسار وجعل الكرتين تلتقيان. وصل الكرات وأكمل المستويات الـ 60 حل كل لغز بحركات ذكية، وتغلب على تحديات جديدة، وتقدم عبر سلسلة من المستويات المتزايدة الصعوبة. لغز سهل التعلم، لكن يصعب إتقانه خطط لحركاتك، واكتشف التركيبة الصحيحة، واعثر على الحل قبل نفاد الخيارات. كلما تقدمت أكثر، زادت صعوبة توصيل الكرات.