Ball Gate Mania
لعبة Ball Gate Mania هي لعبة أركيد بسيطة تجمع بين الحركة والدقة وسرعة البديهة، حيث يُحدث كل لمسة فرقًا. انقر على الشاشة في اللحظة المثالية لإطلاق الكرات وحاول إدخالها في المربعات لتسجيل أكبر عدد من النقاط. لكل مربع مُضاعِف نقاط مختلف، لذا فإن اختيار اللحظة المناسبة لإطلاق الكرات أمرٌ أساسي لتحقيق أعلى النقاط. أصِب المربع لزيادة نقاطك. أخطأ الهدف، وستختفي الكرة. يزداد التحدي صعوبةً كلما حاولت تحطيم رقمك القياسي وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. تحكّم بكراتك، وراقب مُضاعِفات النقاط، وأتقن توقيتك لتحقيق سلسلة انتصارات متتالية. تقدم Ball Gate Mania تجربة سهلة التعلم ولكن يصعب إتقانها، وهي مثالية للمباريات السريعة ولمن يستمتعون بألعاب الأركيد، وألعاب سرعة البديهة، وتحديات الدقة، وتسجيل أعلى النقاط، والتنافس على أفضل نتيجة. إلى متى يمكنك الصمود؟ أطلق الكرات، وأصِب المربعات، وارفع مُضاعِفات النقاط إلى أقصى حد، وحاول تحقيق أعلى نتيجة في Ball Gate Mania.