باقة سيارة Artifex
Artifex: اندماج الطائرات المقاتلة Artifex هي المستوى التالي من مركبات القتال في GRIP، والتي تُضيف مصنّعًا جديدًا إلى قائمة المنتجين! فهذه المركبات المسروقة والتي أُعيد توظيفها مُقتبسة من مركبة قتال فضائية، ولقد تم إعادة تصميمها وتكييفها لتكون آلات سباق قتالية ميثالية! تأتي باقة سيارات Artifex الخاصة بلعبة GRIP بثلاث سيارات، بثلاثة أطرز. طراز الدبابة Artifex Titan وطراز المعتدي Artifex Fury وطراز فائق السرعة Artifex Atom. لكلٍ نقاط قوة وضعف، وهي متوازنة تمامًا ضد قائمة GRIP من السيارات السريعة والمميتة ذات العجلات والطائرة.