باقة Starter لـ PGA TOUR 2K23
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2026/3/13 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة PGA TOUR 2K23 اعتبارًا من2027/3/12. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. كن في الصدارة بفضل باقة Starter! ابدأ رحلتك في الغولف بـ 1900 عملة افتراضية و 12 كرة غولف. بادر في الممرات وانهض بمهاراتك وتحوزعلى إمكانات جديدة. لا تتردد، احصل على باقة Starter الآن وانطلق نحو النجاح!