باقة Meet Your Maker: Sector 2
استمتع بتجربة كل ما تقدمه ‏Sector 2: Shattered Peak. تتيح لك باقة Meet Your Maker's Sector 2 دفع استراتيجيات البناء والمداهمة لديك بقدر أكبر، وتسخير أدوات وعناصر تجميلية جديدة تقشعر لها الأبدان مُستوحاة من المناطق الجرداء في القطب الشمالي البارد، وتقنية Shattered Peak الرائدة عالميًا، والإبداعات الجنونية التي أدت إلى سقوطها. تتضمن الباقة حزمة مستودع أسلحة the Sector 2 + مجموعة عناصر the Sector 2 التجميلية: حامٍ واحد + هيئة بديلة: - أوفرسير - كاسح الجليد حارس واحد: - قاتل هيئة سلاح VOLT LANCER -رجل الثلج حزمة فنية واحدة: مختبر كتلتان (تُتاح كل منهما بثلاثة أشكال) - بلاستيك مُقوّى - حزمة حرارية زينتان - إضاءة مختبرية - جهاز كمبيوتر مختبري زينة متحركة - مروحة متهالكة 8 ملصقات -مختبر متجمد *يمكن دمج كل العناصر الموجودة في Meet Your Maker ومطابقتها بحرّية عند بناء مقر أو إنشاء عتاد المداهمين.