MLBالرياضةالعائلة والأطفالمحاكاة
عرض خاص! استلم 10 حزم The Show لبناء فريق Diamond Dynasty الخاص بك وحزمة معدات لتخصيص لاعبك في Road to the Show. تتضمن عنصر مظهر مضرب حصريًا على لاعبي Xbox! بمجرد الشراء، يجب استرداد العناصر عند تشغيل اللعبة. يجب أن تكون المعلومات عن العناصر المستردة مدرجة في صندوق الوارد في ملفك الشخصي.