باقة حزمة Surge
طوّر فريقك باستخدام هذه الباقة، التي تضم لاعبين متميزين ومختارين بعناية. تتضمن كل حزمة Surge بطاقات أحداث مميزة مع مكافآت مؤقتة وفرص معززة للحصول على لاعبين بتقييم عالٍ تتضمن: ● x5 حزم Surge ● بطاقة مضمونة من البراعة 3: لاعب نخبة مضمون بتقييم 94 من المجموعة ضمن كل 5 حزم تفتحها اجعل فريقك لا يُقهر وحقق تلك الأهداف بكل ثقة!