باقة 7200 المتميزة - Rainbow Six Siege
احصلوا على 7200 من رصيد R6 وهيئة تحفة فنية حصرية للسلاح وزينة مميزة تتضمن مؤثرات مذهلة ثلاثية الأبعاد وإعادة تلقيم مخصصة برسوم متحركة للفحص، بالإضافة إلى تعزيز شهرة لمدة سبعة أيام. هذه الحزمة متوفرة حتى نهاية الموسم فقط، فاحصلوا عليها قبل أن تنتهي! رصيد R6 هو عملة تُستخدم داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Tom Clancy's Rainbow Six Siege. يمكن استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة مثل تذكرة المعركة المتميزة والعملاء الجدد والعناصر التجميلية بما في ذلك الأسلحة وهيئات العملاء، إلى جانب المقايضة في المتجر.