Atomicrops
أنت تملك آخر مزرعة في الأرض الخراب بعد نهاية العالم، وقد ورثتها عن جدك الراحل قبل لحظات فقط من تبخر الريف المحيط بها بسبب انفجار نووي. والآن بعد أن أصبحت مصدر الغذاء الوحيد في البلدة في ظل التهديدات المستمرة من الكائنات البرية المحلية المتحولة، بات عليك أن تفعل ما يفعله أي مزارع معتد بنفسه: ازرع. تزوج. قاتل. Atomicrops لعبة محاكاة الزراعة المثيرة من نوع روجلايت. عليك وأنت مسلح بمعولك ودلو الري وسلاح آلي بالكامل أن تزرع محاصيل معدلة وراثيًا لإطعام البلدة وتحقيق ربح مهول. دافع عن أرضك أمام الآفات المتحولة وقطّاع الطرق الذين يغزون ليلاً لنهب حقولك. تودد إلى أهل البلدة وتزوج منهم ليقاتلوا ويزرعوا إلى جانبك. اجمع الترقيات لزيادة الإنتاجية والربح والقوة. تصادق مع كائنات الحياة البرية المحلية لتساعدك في الأعمال اليومية. الميزات الرئيسية ازرع. ازرع المحاصيل المتحولة وراثيًا واحصل على حصاد وفير لتحافظ على البشرية... وتحقق ربحًا ضخمًا. تزوج. لاطف روحًا تشبهك من البلدة وتزوجا لتجد رفيقًا يقاتل ويزرع إلى جانبك. اقتل. قاتل الآفات الجائعة ليلاً التي ظهرت بعد الكارثة النووية. مارس نشاط الصيد واعلف ماشيتك في منطقة أحيائية خطيرة للحصول على البذور والغنائم خلال ذلك اليوم. حوّل أعداءك إلى سماد لزيادة جودة محاصيلك. سارع بالترقية. اكتشف المناطق البعيدة في الأماكن المحيطة بك لتعثر على البقايا المفيدة من مزارع الماضي البعيد. اكتشف معدات المزرعة الصدئة وأدوات البستنة العتيقة والكتب الإرشادية لزراعة الحدائق لترفع قوة مزرعتك. أنفق مالك في البلدة على ترقية سلاحك وقدراتك. سارع بترقية دائمة لبيت مزرعتك لتحصل على مكافآت تنتقل معك عبر المستويات. كوّن صداقات. صادق مجموعة من الخنازير والدجاج والأبقار لأتمتة مهام الزراعة. فحصاد المحاصيل الذرية مهمة صعبة حقًا، وستحتاج إلى كل ما يمكنك الحصول عليه من مساعدة لإنجاز هذه المهمة على أكمل وجه. يمكنك تبنّي مجموعة من القطط الغريبة لتعيش معك في مزرعتك أيضًا. نافس بشراسة. شق طريقك عبر سنوات صعبة لإتاحة مضاعفات للنتيجة وتأمين مكانك بين لوحات الصدارة للمزارعين الأبطال.