Aquarium Land: Gold Edition
اذهب لصيد الأسماك في البحر، اسبح، اصطد أنواعاً مثل السمك الذهبي، نجم البحر، سمك الكوي وأضفها إلى حوض الأسماك الخاص بك لتوسيع متجر الأحواض الخاص بك! قد القارب الآلي، اركب الجت سكي أو اقفز في الماء واغوص مع صديق في وضع اللعب الجماعي! الميزات: فقمة صغيرة وأرماديلو خاصة بك تتبعانك في كل مكان! مضاعفة نشطة 2x تزيد من سرعة اصطيادك للأسماك في البحر سمكتان سريتان يمكنك إطعامهما لكسب نقاط Beauty Cup زخرفتان جديدتان لحوض الأسماك 200 جوهرة العديد من العوالم المائية المختلفة أكثر من 100 نوع يمكنك اصطيادها وضع لعب جماعي محلي لما يصل إلى لاعبين اثنين! 20 مظهرًا فكاهيًا للاختيار ترقيات للشخصيات والعملاء والموظفين قيادة القارب الآلي وركوب الجت سكي أنماط غوص مختلفة مع رسوم متحركة رائعة زخارف لحوض الأسماك رحلات بحرية اكتشف أماكن مذهلة مليئة بتنوع واسع من الحيوانات الجميلة. اكتشف مخلوقات ضخمة وأسطورية لجذب المزيد من الزوار. يوجد زبون لكل حيوان بحري، كبير أو صغير، كل ما عليك فعله هو الصيد بذوق! استثمر في متجر حوض الأسماك الخاص بك واستكشف عالم البحر مثل تاجر أحواض حقيقي! كلما زادت أرباحك، زادت الترقيات والأحواض التي يمكنك الحصول عليها!