APFTU
مغامرة قصصية متشعبة تحدث في آخر 21 يومًا من عمر مدينة على مشارف الانهيار. كل قرار تأخذه سيشكل معالم بيئتك المحيطة وكذلك مصير المدينة. لكن، الوقت يمر - وستستمر الحياة في المدينة بك أو من دونك. تحدث إلى الجميع بداية من السياسيين غريبي الأطوار وصولاً إلى الأطفال مثيري الفوضى الذين لا يكفون عن التدخين. مارس التجارة واختلط بالناس واستكشف المدينة بحرية وتقلد دورًا في التسلسل الهرمي للمدينة. بفضل الجمع بين الاستكشاف والعمق القصصي الجذاب في حبكة مثيرة للفضول - بالإضافة إلى لمحة من كتابات الروائي لافكرافت - تُعد لعبة A Place for the Unwilling تجربة قصصية ثرية تولي أهمية لقرارات اللاعب وتحدث في عالم يشبه كوابيس إلدرتش وقصص ديكينز.