الطلب المُسبق من لعبة PGA TOUR 2K23 لأجهزة Xbox One
اطلب لعبة PGA TOUR 2K23 مسبقًا واحصل على حزمة مايكل جوردان الإضافية. يشتمل على 4 حزم كرات غولف عامة ومايكل جوردان قابل للعب! انقر الروابط بمزيد من الأناقة في PGA TOUR 2K23. PGA TOUR MyCAREER الأصلي استغل مهاراتك في لعبة PGA TOUR وكُن البطل التالي في FedExCup. نافس اللاعبين المحترفين الآخرين في TOUR باستخدام MyPLAYER وأنشئ منافسات جديدة. محترفو PGA TOUR وملاعب مرخصة لأول مرة، العب كلاعب محترف أو لاعبة محترفة مثل Tiger Woods سواء في لعب عبر الإنترنت أو لعب محلي. تتميز لعبة PGA TOUR 2K23 بالعديد من الملاعب المرخصة والتي تشملEast Lake Golf Club و St. George’s Golf و Country Club وTPC Scottsdale وTPC Sawgrass وغيرها الكثير. أنشئ ملاعبك التي طالما حلمت بها استمتع ببناء مسار خيالي خاص بك أحد كبار مصممي الملاعب، حيث آلاف العناصر القابلة للتخصيص حسب هواك. ومن خلال الدعم عبر الأنظمة الأساسية، يمكنك مشاركة إبداعك مع العالم للعب عبر الإنترنت والمحلي. ها قد وصلت لعبة TOPGOLF انطلق إلى لعبة Topgolf من أي مكان تكون فيه بمفردك أو مع طاقمك، في لعبة تنافسية من 1-4 لاعبين محليين وعبر الإنترنت، مما يوفر المتعة والإثارة لكل من اللاعبين العاديين والمتمرسين. ارتقِ بـ MyPLAYER مهارات ونماذج جديدة للارتقاء بـ MyPLAYER في حين تظهر أنظمة وملابس مرخصة جديدة من كبرى الماركات مثلadidas و Callaway و Titleist و Malbon وغيرها الكثير. المزيد من خيارات التحكّم والوصول اختر من بين نظام التأرجح الجديد المكون من ثلاث نقرات وعصا التأرجح التناظرية التقليدية. تشمل الميزات التي يمكن الوصول إليها التوجيهات التعليمية في الحال والنصائح واقتراحات اللقطات ونظام TrueShot وإدارة Lie. مجتمعك، قواعدك تحكم في أرضك وسيطر على ناديك من خلال المجتمعات عبر الإنترنت. أضف طابعك الشخصي إلى اللعبة واجعلها خاصة بك عن طريق إدارة البطولات والمواسم الكاملة. ضع قواعد الدخول والمتطلبات والعقبات وخيارات الفعاليات. طور اللعب الجماعي المحلي وعبر الإنترنت اضغط على الروابط مع طاقمك في المباريات المحلية وعبر الإنترنت مثل Alt-Shot وStroke Play و Skins و 4-Player Scramble. بالإضافة إلى ذلك، عاد طور اللعب الجماعي المجنون Divot Derby، مما جعل حفلة الغولف الافتراضية تظهر في منافسة أسلوب التصفية الفردية هذه.