النقود لأجل النسور الجزء 1: متأخر على الحفل
في الجزء الأول من النقود لأجل النسور، تجتمع العصابة مرة أخرى لتعقب ثروات فنسنت ديفيت المخبأة. ساعدهم في العثور على الخزانة الغامضة وتجنب اللصوص المتعطشين للدماء واكتشاف ما إذا كان من الممكن الوثوق في روزي المحيرة من باتون روج أم أن بعقلها اهتمامات خاصة.