Alien Cat 2 - Retro Collection
قطنا وسمكته الذهبية المحبوبة كانا يستكشفان كواكب ومجرات بعيدة عندما تحطم فجأة على كوكب مجهول. ونجا بأعجوبة، ليكتشف أن الكوكب تسكنه وحوش هيكلية مرعبة. ومن أجل الهروب من الكوكب، عليه إصلاح مركبته الفضائية بجمع البراغي والوقود من متاهات الكوكب. لكن كن حذرًا، فالكوكب يخلق نسخًا من القط لتعقيد هروبه. تجنب الألغام، والأشواك الحادة، والأعداء. المميزات: * أسلوب لعب ديناميكي. * تتحرك النسخ تزامنيًا مع القط. * رسومات بأسلوب كلاسيكي. * تحكم بسيط.