Alan Wake 2
يشمل محتوى الطلب المسبق: - مظهر مسدس مزخرف من أجل Alan حزمة موارد النجاة لـ"ساغا" تهدد سلسلة من جرائم القتل الشعائرية بلدة Bright Falls، وهي بلدة صغيرة محاطة ببرية شمال غرب المحيط الهادئ. تصل Saga Anderson، وهي عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالي البارعة التي اشتهرت بحل القضايا المستحيلة، للتحقيق في جرائم القتل. تتحول قضية Anderson إلى كابوس عندما تكتشف صفحات من قصة رعب بدأت تتحول إلى حقيقة من حولها. يكتب Alan Wake، وهو كاتب مفقود محاصر في كابوس خارج عالمنا، قصة مظلمة في محاولة لتشكيل الواقع من حوله والهروب من سجنه. مع مطاردة الرعب المظلم لـ Wake، يحاول الحفاظ على عقله والتغلب على الشيطان في ذات لعبته. Anderson و Wake هما بطلان في رحلتين يائستين في واقعين منفصلين، ولكنهما متصلان عاطفيًا بطرق لا يستطيع أي منهما فهمها: يعكس كل منهما الآخر، ويردد كل منهما صدى الآخر، ويؤثران على العوالم من حولهما. يغزو الظلام الخارق الذي تغذيه قصة الرعب بلدة Bright Falls، ويفسد السكان المحليين ويهدد أحباء كل من Anderson و Wake. النور هو سلاحهم - وملاذهم الآمن - ضد الظلام الذي يواجهونه. بكونهم محاصرين في قصة رعب شريرة حيث لا يوجد سوى الضحايا والوحوش، فهل يمكن أن يصبحا البطلين كما يجب أن يكونا؟ قم بحل لغز قاتل ما يبدأ كتحقيق في جريمة قتل في بلدة صغيرة يتحول بسرعة إلى رحلة مليئة بالكوابيس. اكشف عن مصدر الظلام الخارق للطبيعة في قصة الرعب السيكولوجي هذه المليئة بالإثارة الشديدة والمفاجآت غير المتوقعة. العب بشخصيتين جرب قصص كل من Alan Wake و Saga Anderson وشاهد الأحداث وهي تتكشف من وجهات نظر مختلفة. قم بالتبديل بين سباق الحياة أو الموت الخاص بـ Anderson لحل القضية ومحاولات Wake اليائسة لإعادة كتابة واقعه للهروب من أعماق الـ Dark Place. استكشف عالمين استمتع بعالمين جميلين ولكن مرعبين، لكل منهما مجموعة الشخصيات الغنية والتهديدات القاتلة. اكتشف المناظر الطبيعية المهيبة لـ Cauldron Lake شمال غرب المحيط الهادئ والمدن المثالية في Bright Falls و Watery. من ناحية أخرى معاكسة تمامًا، عليك الهروب من مشاهد المدينة الكابوسية في الـ Dark Place. انجُ بحياتك بواسطة النور واجه أعداء أقوياء خارقين للطبيعة بموارد محدودة في مواقف يائسة للقتال عن قرب. يتطلب الأمر أكثر من مجرد مسدس للبقاء على قيد الحياة: النور هو السلاح المثالي في المعركة ضد الظلام وسيكون ملاذك عندما يهدد الأعداء بقهرك. *تحتوي على صواريخ مضيئة ومجموعة إسعافات أولية ومسكنات ألم وتميمة كوب القهوة. تنقذ تميمة كوب القهوة "ساغا" من الموت بضربة قاتلة. تنكسر التميمة بشكل دائم عند استخدامها. يتم فتح عناصر حزمة موارد النجاة خلال المهمة الثانية.