Agriculture (Xbox Version)
ازرع المحاصيل بأسرع ما يمكنك في تجربة محمومة لمحاكاة أساليب الزراعة التقليدية! تحتاج الزراعة إلى الصبر كما يعلم الجميع, إلا إن كنت تلعب لعبة Agriculture، فهي تحقق نقلة سريعة الخطى بمحاكاة أساليب الزراعة الممتعة حيث الهدف هو أن تزع المحصايل المطلوبة بكل مرحلة بأسرع وقت ممكن باستخدام المصادر المحدودة المتاحة. اشتر البذوز وحدّث المعدات من المتجر لتدعم جهودك، لكن اشتر بعناية ولا تبذر كثيراً. إن نفذت منك الأموال أو الوقت قبل تحقيق أهداف المرحلة، فستخسر! هل لديك ما يلزم لتتقن ال50 مرحلة جميعها؟