Agent Walker: Secret Journey (Xbox Version)
إننا في عام 1942، وأوروبا مشتعلة. في خضم الحرب القاتمة، تم اكتشاف قطعة أثرية غامضة تُعرف باسم رمح القدر، ويُعتقد أن لديها القدرة على تغيير مصير الحرب. لإكمال مهمتها الغامضة، سيتعين على العميلة ووكر عبور ساحات القتال المروعة في فرنسا بينما تواجه الموت والدمار والألغاز المخفية في كل مراحلها. ولكن مع وجود الكثير على المحك، لا توجد عودة إلى الوراء. الوقت عامل أساسي. إذا وضع أعداء التحالف أيديهم على القطعة الأثرية، فسيكون لديهم القدرة على إنهاء العالم كما نعرفه. هل ستنجح العميلة ووكر أم أن البشرية محكوم عليها بالفعل؟