AFL Evolution Season Pack 2018
تطور القوات المسلحة الليبرية الموسم حزمة 2018 تأتيك التحديثات لموسم عام 2018-أحدث جويرنسييس، فريق الفوتوغرافية، القوات المسلحة الليبرية رسم & المباريات، روابط إضافية نيفل، سانفل، وافل، واستاد اوبتس.