AFL 23
حان وقت الطيران!! عِش الأجواء. بينما يصيح الجمهور بقول "الكرة"، تفوّق على كل تصادم، وخُض كل مواجهة، وحلِّق عاليًا بينما يجعلك المعلقون الشهيرون أنتوني هدسون وجاسون بينيت وكيلي أندروود وغاري ليون ودانيل هارفود تتعمق في أجواء الإثارة. طارِد أحلامك. قُم بإدارة قائمتك، وطوِّر لاعبيك وحوّلهم إلى أبطال، وسيطِر تكتيكيًا على يوم المباراة، واتخذ التحركات الصحيحة وقُد فريقك لمجد لا يُضاهى في الدوري الممتاز! سيطر على اللعبة. ابتكِر الأندية واللاعبين والملاعب وشارِكها مع تجهيزات الأكاديمية المشهورة عالميًا. هذه المرة حقيقية! تمت محاكاة جميع فرق دوري كرة القدم الأسترالية (AFL) ودوري كرة القدم الأسترالية للسيدات (AFLW) بدقة، بما في ذلك تجسيدات بالمسح التصويري لأكثر من 1200 لاعب، وتتطابق تلك التجسيدات مع مهاراتهم الفردية وسماتهم المدعومة من Champion Data – هذه المرة حقيقية!