Additional Weapon Set 3
ملاحظة: هذا المحتوى جزء من "SAMURAI WARRIORS 5 Season Pass". يُرجى الحذر حتى تتجنب إجراء عملية شراء غير ضرورية. تم إدراج المحتوى الإضافي التالي: Additional Weapon Set 3 ・Katana “Two-Faced Torment” ・Kusarigama “Water Dragon” ・Drum “Nature's Echo” ■كيفية الاستخدام بعد شراء مجموعات الأسلحة عن طريق المتجر في قائمة My Castle إما في Musou Mode أو Citadel Mode، يمكنك تجهيزها عن طريق تحديد Change Equipment في Dojo.