Additional Horse "Black Shadow"
ملاحظة: هذا المحتوى جزء من "SAMURAI WARRIORS 5 Season Pass". يُرجى الحذر حتى تتجنب إجراء عملية شراء غير ضرورية. تم إدراج المحتوى الإضافي التالي: Additional Horse "Black Shadow" ■كيفية الاستخدام بعد شراء الخيول عن طريق المتجر في قائمة My Castle إما في Musou Mode أو Citadel Mode، يمكنك تجهيزها عن طريق تحديد Change Equipment في Dojo.