Abstract Assassin Skin Pack
حزمة هيئات أسلحة Abstract Assassin DLC هي لهؤلاء الذين يرغبون في جذب أنظار المنافسين... قبل القضاء عليهم. تحتوى على ثلاث هيئات جاذبة للعينين وهي Paint Spill وRound Geometrical Painted و Dark Hex Camo. تتطلب شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية.