Abo Khashem
لعبة أبو خشم هي لعبة ثلاثية الابعاد كوميدية الطابع. يتحرك اللاعب في عالم مفتوح واسع مليء بالتحدي والإثارة وذلك في أنحاء مدينة سعودية نموذجية مستخدما كل مالديه من وسائل المواصلات سواء كانت الاقدام أم السيارات. يقابل اللاعب في ثنايا اللعبة شخصيات مختلفة منها وفي مقدمتها رفيق دربه اللماح الذكي 'شكمان' وبإمكانه أن يتحدث مع هذه الشخصيات ويتفاعل معها. يتعرض اللاعب إلى كثير من المفاجئات والتحديات ويستعين بما لديه من إمكانيات للتعامل معها. بإمكان اللاعب تملك ما يريد في المدينة من عقار ومحلات تجارية ومنازل ونحو ذلك، وسوف يضطر إلى الدخول في معارك خطرة مع أعدائه مستفيدا من خبراته وإمكانياته التي بناها على طول اللعبة وعرضها.