Puzzle Book: Complete Edition
تقدم Puzzle Book عدد 81 لغزًا مختلفًا للحل، مقسمة إلى سمات متنوعة - من الخيال إلى الديناصورات. تم إنشاء الرسومات على يد فنانين متخصصين في أنماط فنية مختلفة. ستجد لوحات جميلة للمخلوقات والمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى رسومات أبسط مخصصة للأطفال. هناك شيء يناسب الجميع! الميزات: - 81 لغزًا مختلفًا للحل، مقسمة إلى سمات. - كل مرحلة تحتوي على 6 مستويات صعوبة - من 6 قطع إلى 150. - رسومات جميلة من تصميم فنانين مختلفين. - العب بمفردك أو مع صديق في وضع اللعب التعاوني. وبما أننا نتحدث عن الجميع، يمكنك تعديل مستوى الصعوبة عن طريق اختيار عدد القطع في كل لغز - من 6 وحتى 150 قطعة! إنها لعبة رائعة للأطفال والكبار على حد سواء. أضف موسيقى هادئة في الخلفية، وستحصل على أمسية مريحة وممتعة.