WARTILE
خض تجربة لعبة الفيديو التي تُعرض بشكل لوحي وتأخذ اللاعب لعالم مصغر يعج بالتجارب الصغيرة المُصممة بطريقة مبدعة على شكل ألواح معركة مجسمة ومستوحاة من الأساطير النرويجية لتكريم الفايكينغ! تعتمد لعبة Wartile على نظام فترات السكون حيث تبقي القتال مستمرًا وتمنحك وقتًا كافيًا للتخطيط الجيد لتحركاتك. ورغم أنها تتمتع بالسمات الاستراتيجية للألعاب التي تعتمد على الأدوار، إلا أنها تتميز بخليط من مزايا الإبطاء واللعب المعتمد على فترات السكون مما يبقي حماسة المعركة ويعطي اللاعب فرصة لاتخاذ القرارات الاستراتيجية. ولهذا فإن Wartile لعبة تعني بالتخطيط واتخاذ القرارات التكتيكية.