Project Starship
شق طريقك عبر مجرَّة مليئة بالتحديات غير المتوقعة! العب في دور Garret أو Gwen، وهما طياران مكلفان بحماية عالمهما من شر قديم. تفادَ الصعوبات في التحديات العشوائية التي لا تتكرر أبدًا وتكيَّف معها وانجُ منها. تغلَّب على الآلهة والشياطين على حدٍ سواء في لعبة الإثارة غير المتوقعة من نوع "إطلاق النيران الكثيف"، واقتحم أعماق المجهول لمواجهة العين المخبأة التي تراقب الجميع!