Cult of the Lamb: Cultist Edition
يجمع إصدار Cultist للعبة Cult of the Lamb بين اللعبة الأساسية مع حزمة Cultist الحصرية التي تتضمن حزمة زينة من سبع قطع لمجتمعك الساحر، بالإضافة إلى خمسة مظاهر حصرية لأتباع الطائفة. ستكون موضع حسد من كل الطوائف. يتقمص اللاعبون في Cult of the Lamb دور حمَل ممسوس نجا من الفناء على يد غريب مشؤوم، ويجب عليه الآن أن يرد الصنيع من خلال تكوين أتباع مخلصين باسمه. ابدأ في تكوين طائفتك في أرض دُعاة كاذبين وخض المغامرات في مناطق متنوعة وغامضة لتكوين مجتمع مخلص من أتباع الغابات وانشر دعوتك لتكون طائفتك هي الوحيدة الصحيحة. كوّن رعيتك اجمع الموارد واستخدمها لتشييد أبنية جديدة، ومارس طقوس الظلام لتحوز رضا الجبابرة، وألقِ المواعظ لتعزز من إيمان رعيتك. دمر غير المؤمنين استكشف عالمًا مترامي الأطراف تم إنشاؤه عشوائيًا وقاتل جحافل الأعداء واهزم قادة الطوائف المنافسة لتكتسب قوتهم ولتأكيد هيمنة طائفتك. انشر دعوتك درب رعيتك وانطلق في مهمة لاستكشاف أربع مناطق غامضة ومعرفة أسرارها. طهّر غير المؤمنين وانشر التنوير ومارس الطقوس الغامضة في رحلتك لتكون الحمَل الجبار العظيم.