Jubilee
تعتمد لعبة Jubilee على التنقل الدقيق عبر المنصات. استمتع بالقفز والدوران عبر مجموعة متنوعة من التحديات دون ترقيات أو مُعززات. اجمع الجواهر وأنقذ الحيوانات. هناك طرق متعددة عبر المناطق المتنوعة في عالم اللعبة: اصنع طريقك الخاص للخروج... ونيل الحرية! التنقل الدقيق عبر المنصات لا يوجد مجال للقفزات الخاطئة أو اللاعبين غير المركزين في لعبة Jubilee. يجب عليك أن تكون دقيقًا ومركزًا لتتمكن من اجتياز هذه التحديات! عالم غير خطي لعبة Jubilee هي لعبة مليئة بالطرق البديلة والممرات السرية، حيث يتعين عليك شق طريقك عبر المناطق لنيل الحرية! إنقاذ الحيوانات عالم اللعبة مليء بالحيوانات التي يجب إنقاذها، فهل ستتمكن من العثور عليها جميعًا؟ خيارات مؤقت السرعة يمكن للاعبين في Jubilee اجتياز التحديات سريعًا، مما يتيح لك تخصيص تجربتك عبر رحلتك. بطل ثانوي قابل للفتح Jubilee ليست وحدها في هذا العالم. اعثر على البطل البديل واستمتع بتجربة لعب جديدة! لقد حبسوك لأنك لم تسدد ديونك، لكن من أوكل إليهم هذه المسؤولية!؟ لم يكن في نيتك أن تدفع من الأساس...