Dungeons and Ducklings
الليتش الشرير لوّث بركة البطّة الأم المحبوبة وخطف صغارها! استعدّ جيدًا واهزمَه نهائيًا في لعبة QuackMan بأسلوب الروغلايت — اخترق متاهات الزنازين لإنقاذ عائلتها! مع عناصر تحكم أركيد كلاسيكية ولمسة مبتكرة - زر هجوم يحطم الجدران والأعداء – قاتل الليتش وجيشه بلا تردد! - شقّ طريقك الخاص عبر المتاهة؛ - حارب زعماء ضخامًا وتصدَّ لهجمات جيوش الموتى الأحياء المتنوعة؛ - كوّن صداقات مع الحيوانات؛ - موضة البط بدأت! جرّب توليفات العتاد للبطّة الأم وسلسلة صغارها!