The Chant
لعبة مغامرات مثيرة للاعب الفردي من منظور الشخص الثالث تحدث في منتج جزيرة روحية بعيد. للبقاء على قيد الحياة يجب أن تصنع وتقاتل وتهرب من الرعب النفسي الذي يطلق عندما يتم إجراء طقس روحي بشكل خطأ ويوقظ بعدًا من الرعب الكوني. كابوس روحي لعبة مغامرات مثيرة للاعب الفردي من منظور الشخص الثالث تحدث في منتج جزيرة روحية بعيد. تتحول عطلة نهاية أسبوع دافئة بسرعة إلى رعب بعدما تفتح ترنيمة مجموعة "The Gloom"؛ البعد النفسي للرعب الذي يغذي الطاقة السلبية. تفاعل مع مجموعة متكررة من الشخصيات وفك شفرة التاريخ المعقد للجزيرة وشاهد الاكتشافات المخيفة التي تتضع عن الكون. أنت الوحيد الذي يقدر على مواجهة المخلوقات والتفاهم مع الناجين وكشف إرث جماعة سرية من السبعينيات للكشف عن الطقوس. استكشف جزيرة مليئة بالخوف الكوني تفاعل مع أعضاء المنتجع الآخرين في الوقت الذي تنفد فيه طاقتهم بسبب طاقتهم السلبية. انج ضد مجموعة من المخلوقات المشوهة وأتباع الطائفة المشوهين من "The Gloom" وأنت تجمع معًا قطع أحجية تاريخ الجزيرة. قاتل أو اهرب يجب أن تختار معاركك وحروبك للبقاء مع الأسلحة والإمكانيات الروحية. اجمع الموارد وصنع وقم بإدارتها لتستغل فرصك في معارك حامية أو استسلم للذعر واهرب. العقل والجسد والروح التوازن هو كل شيء حصن عقلك ضد الرعب والذعر واحم جسدك ضد الأخطار المادية وارتق بروحك للتأمل والوصول إلى قدرات خارقة للطبيعة.. رعب نفسي معاصر مستلهمة من الرعب النفسي للسبعينيات، خض مشهدًا ملونة بالإضاءة وموسيقى الروك الإلكترونية الملحنة بواسطة Paul Ruskay الحائز على الجوائز.