World of Tanks: HEAT — جبهة الغابة
بدءًا من الغابات الكثيفة وصولًا إلى المدن المدمرة، ستسيطر على كافة التضاريس. احصل على محتوى لكل من World of Tanks: HEAT وWorld of Tanks Modern Armor مع حزمة جبهة الغابات! عند حصولك على دبابة Pz.IV Hydro الخاصة بوضع الحرب العالمية الثانية في WoTMA، ستظل حقبة الحرب الباردة متاحة للعب والاستمتاع. تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل هذه: محتوى WoT HEAT: هيئة "حارس الغابة" لدبابة M1E1 100000 من الرصيد محتوى WoTMA: دبابة Pz.Kpfw المتوسطة الألمانية المميزة من المستوى V IV hydrostat 7 أيام من الحساب المميز يرجى الملاحظة: يمكنك الحصول على المحتوى القابل للتنزيل هذا مرة واحدة فقط. بالنسبة إلى WoTMA: تأتي جميع الدبابات المميزة مع خانة مرأب خاصة بها ومجموعة متنوعة من الذخيرة العادية والمميزة. إذا كنت تملك بالفعل Pz.Kpfw. IV hydrostat، فستتلقى 1000000 من الفضة كتعويض.