Buildest
باختصار، هذه اللعبة تشبه ألعاب الأكشن التعاونية الأخرى، لكنها تدور حول الهندسة المعمارية. استكشف المستوى، وصنّع المواد اللازمة للبناء، وأصدر الأوامر للعمال. يمكنك اللعب منفردًا أو مع ما يصل إلى 4 لاعبين. أن تكون مهندسًا معماريًا أمر سهل: راجع مخطط البناء، اجمع الموارد، أصدر أمر البناء، وكرر. الأمر بهذه السهولة! وبعد أن تتقن الأساسيات، ستتعلم المزيد عن فن العمارة. ستزور مواقع بناء من 7 عصور مختلفة: مصر القديمة اليونان وروما القديمة آسيا القديمة القرون الوسطى الأوروبية الباروك الأوروبي الفن الجديد الأوروبي آرت ديكو الأمريكي كل عصر يحتوي على العديد من العناصر المعمارية الجديدة. يمكنك بناء مبانٍ تاريخية فريدة من خلال دمجها. كما تفتح كل حقبة آليات لعب جديدة. اكتشف جميع أسرار الهندسة المعمارية! الميزات: - افتح وصفات تصنيع جديدة وصمّم تصاميمك الخاصة. جرّب واجمع أنماطًا مختلفة - سافر عبر العصور واكتشف الثقافات من خلال العمارة - استخدم نظام تقدم مرن لاكتشاف أسلوبك الخاص - العب مع أصدقائك!