يتضمن إصدار جامع الكنز الكوني: اللعبة الأساسية مهام إضافية داخل اللعبة(Shama Lama's Influencer Accelerator Program + Rewards) بدلة HR Enforcer Deluxe الموسيقى التصويرية وكتاب الفن Revenge of the Savage Planet هي لعبة خيال علمي مغامرات أكشن فكاهية ومليئة بالحيوية. اقفز، أطلق النار، واجمع أثنا استكشاف عوالم فضائية نابضة بالحياة، واكتشف معدات وترقيات جديدة، بالإضافة إلى العديد من الأسرار المخفية.