Doctor Who: The Lonely Assassins
بناءً على الإرث المرعب للملائكة الباكية الذي تمت مواجهته لأول مرة في القصة الأيقونية "Blink"، تُعد لعبة Doctor Who: The Lonely Assassins لغزًا مثيرًا لهاتف تم العثور عليه، وقد تم تطويرها بواسطة مبدعي Sara Is Missing و SIMULACRA الحائزين على جوائز. وسط سلسلة من الأحداث المشؤومة في منزل يبدو مهجورًا في لندن، يختفي شخص ما، وأنت تجد هاتفه. عندما يبدأ بالتدمير الذاتي، تلجأ العالمة السابقة في فرقة عمل الاستخبارات الموحدة، بيترونيلا أوسغود، إلى مساعدتك لكشف الأدلة الخبيئة وحل الألغاز الخفية. هل ستكشف حقيقة الاختفاء المروع قبل فوات الأوان؟ لكن تذكر: لا تدِر ظهرك، ولا تشح بنظرك بعيدًا، ولا تغمض عينيك.