I Am Angel
كنتَ شرطيًا صالحًا، وزوجًا مُحبًا، وصديقًا وفيًا. ثمّ أنهت رصاصةٌ من شريكتك كلّ شيء. لكن عندما تستيقظ في الجنة، تبدو لك أشبه بالجحيم. يُصيبك السلام الأبديّ بالجنون، إلى أن يُخيّرك ملاكك بين البقاء في راحةٍ أبدية، أو العودة إلى الأرض بقوى إلهية لإيقاف خطة خائنك الكارثية. مُسلّحًا بأسلحة سماوية، ومُسترشدًا بسبعة ملائكة، ستشقّ طريقك عبر جيوشٍ من الملعونين في هذه اللعبة الحماسية من منظور الشخص الثالث. أتقن حركات قتالية مُدمّرة، وافتح قدراتٍ ملائكية، واستخدم سيف رئيس الملائكة ميخائيل الأسطوري. صديقك السابق يقود الآن طائفةً شيطانية، ويستخدم دم زوجتك لاستدعاء لوسيفر نفسه. من شوارع طوكيو المُضاءة بالنيون إلى أبواب الجحيم المُشتعلة، لكلّ رصاصةٍ أهميتها، ولكلّ ضربةٍ دلالتها، وكلّ ثانيةٍ تُقرّبك من الخلاص أو الهلاك. بأسلوب قتالي أنيق مستوحى من ألعاب Devil May Cry و God of War و Bayonetta، واجه تحديات مستحيلة، وحارب ملائكة فاسدة، واتخذ القرار المصيري بين الانتقام والخلاص. منحك السماء أجنحة. ومنحك الجحيم هدفًا. الآن، أرهما قوتك الحقيقية. الميزات: أسلوب قتالي فائق الأناقة يمزج بين استخدام الأسلحة النارية والمبارزة الإلهية بالسيف 7 مرشدين ملائكيين فريدين يمنحونك قدرات تُغير مجرى اللعبة معارك ملحمية ضد زعماء ملائكة ساقطين وقادة شياطين قصة مؤثرة عن الخيانة والتضحية والخلاص بيئات خلابة من عوالم سماوية إلى مدن مدمرة أحيانًا، لإنقاذ العالم، تحتاج إلى شخص فقد كل شيء.