Neon Abyss
Neon Abyss هي لعبة منصات شديدة الإثارة والحماسة على شاكلة لعبة Rogue تقوم فيها بالركض والتصويب لشق طريقك إلى Abyss كجزء من "Grim Squad" التي أسسها Hades. تتميز اللعبة بترابط غير محدود بين العناصر ونظام فريد لتطوير الزنازين لتخوض تجربة متنوعة في كل جولة، حيث تؤدي خياراتك إلى تغيير مجموعة القواعد. استعد لفتح أبواب الجحيم! نبذة عن اللعبة تجمع لعبة Neon Abyss بين جنون الإثارة في ألعاب الركض والتصويب وآلية عمل الألعاب المستوحاة من لعبة Rogue لتضعك كعضو في "Grim Squad" وهي مجموعة حربية أسسها Hades للتسلل إلى Abyss وألحاق الهزيمة بالآلهة الجديدة. الموت ليس نهاية الطريق، ففي كل مرة ستموت فيها، ستعود أقوى من ذي قبل. تطور الزنازين ستتمكن في كل جولة من فتح غرف وعناصر وزعماء وقواعد خاصة وكذلك نهايات جديدة! وهذا يعني أن كل زنزانة فريدة من نوعها وقابلة للتوسعة لتحاكي أسلوبك المُفضَّل في اللعب. ترابط غير محدود بين العناصر مع عبورك لكل زنزانة، ستكون إسقاطات العناصر العشوائية أساسية في مساعدتك على التسلل إلى Abyss ويمكن لهذه التأثيرات التلقائية أن تتجمع بين كل عنصر وآخر. ولا يوجد حد لعدد المرات التي يمكن تطبيقها فيه؛ لذا سيُضفي استخدام مجموعة واسعة من تشكيلات العناصر المختلفة طابعًا فريدًا على كل جولة. توليد وتطور الحيوانات الأليفة سواءً كنت بحاجة إلى بعض الرفقة في رحلتك إلى أعماق Abyss، أو كنت بحاجة إلى بعض النيران الإضافية أو المساعدة، يمكنك العثور على البيض الذي سيتحوَّل إلى حيوان أليف يتمتع بقدرة خاصة وسيتطور كلما طالت مدة نجاتك. ألعاب مُصغَّرة استرح لفترة وجيزة من قتل التوابع وشارك في ألعاب مُصغَّرة عشوائية تمنحك أيضًا بعض الغنائم! انضم إلى عروض البيانو، وتحدي التأمل، ومسابقات الرقص، والمزيد - فالبقاء على قيد الحياة أصبح أكثر إثارة بكثير!