Rabbids: Party of Legends
خوضوا رحلة أسطورية مع Rabbids في هذه اللعبة الجماعية الممتعة! انضموا إليهم في مهمة مذهلة، مليئة باللحظات الممتعة والشخصيات المبهجة. اجتمعوا مع الأصدقاء والعائلة واستمتعوا بأكثر الألعاب المصغرة متعة وجنوناً في أكثر حفلات Rabbids ملحمية حتى الآن. - انضموا إلى جنون اللعب الجماعي مع 4 لاعبين أو أقل على نفس الجهاز. - شكّلوا فريقاً وواجهوا بعضكم بعضاً عبر 50 لعبة مصغرة ومرحة - اصنعوا قائمة لعب مخصصة من ألعابكم المصغرة المفضلة - يمكن لأي أحد الانضمام إلى اللعب مع مستويات ذات صعوبة قابلة للتخصيص وعناصر تحكم سهلة - استكشفوا قصة أسطورية مليئة بالشخصيات المبهجة، خلال 4 فصول.