Balatro
Balatro هي لعبة بناء أوراق لعب من نوع Roguelike مستوحاة من لعبة البوكر، وهي تدور حول إنشاء تآزرات قوية وتحقيق الفوز الكبير. لعبة بوكر من نوع Roguelike. تعد Balatro لعبة بناء أوراق لعب مُرضية بشكل مذهل، حيث تلعب في توزيعات ورق بوكر غير قانونية، وتكتشف أوراق جوكر تغير قواعد اللعبة وترمي مجموعات مذهلة من الورق تضخ الأدرينالين. اجمع توزيعات أوراق البوكر الصحيحة وأوراق الجوكر الفريدة من أجل إنشاء تآزرات وبنيات متنوعة. اربح ما يكفي من الأوراق للفوز في مناورات اللعب، واكشف عن التوزيعات والأوراق الإضافية المخفية أثناء تقدمك. احصل على أعلى توزيعات أوراق في الترتيب لكسب الجولة، والتغلب في الرهان النهائي وتأمين النصر.