Color Runaway
اختبر ردود أفعالك في لعبة Color Runaway، وهي لعبة أركيد سريعة الإيقاع، حيث يُحدد كل قرار تتخذه نتيجتك. اصطدم بالعوائق من نفس اللون، وتجنب الألوان الخاطئة، وحاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة مع ازدياد السرعة والتحدي. طابق اللون الصحيح وحطم رقمك القياسي! طابق لونك مع العوائق لتسجيل النقاط والحفاظ على سيطرتك في سباق يزداد حماسًا. تجنب الألوان الخاطئة وإلا ستنتهي اللعبة! تفادى العوائق الخطيرة، وتفاعل بسرعة، وتجاوز حدودك في مباريات سريعة الإيقاع ومليئة بالتحديات. اجمع النجوم وافتح عناصر جديدة! اجمع النجوم أثناء المباريات واستخدم مكافآتك لشراء عناصر جديدة من المتجر وتخصيص تجربتك. تجمع لعبة Color Runaway بين ردود الفعل والسرعة والعوائق وتسجيل النقاط والبقاء على قيد الحياة في تجربة أركيد سهلة التعلم وصعبة الإتقان. كلما تقدمت أكثر، زادت سرعة الحركة: ركز جيدًا، واختر الهدف الصحيح، وحاول تحقيق أعلى نتيجة.