Yakuza: Like a Dragon Job Set
مجموعة وظائف لعبة Yakuza: Like a Dragon تتضمن وظيفتي عازف الروك القوي والمسيطرة. عازف الروك القوي هي وظيفة قابلة للعب لشخصيات Ichiban وAdachi وNanba وJoon-Gi وZhao. المسيطرة هي وظيفة قابلة للعب لـSaeko وEri. اعزف الموسيقى واسحق بعض الجماجم بغيتار كهربائي بوظيفة عازف الروك القوي، أو واجه أعداء باستخدام الناغيناتا وأسلحة ثقيلة أخرى بوظيفة المسيطرة المخيفة.