Woodo
Woodo هي لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد هادئة تعتمد على آلية تجميع الديوراما البسيطة وتتميز بأسلوب بصري جميل. اللعبة تعيد إلى الأذهان ذكريات الطفولة واللعب بالمكعبات الخشبية الصغيرة، وتغمر اللاعبين في عالم هادئ وآمن ومليء بالإبداع. القصة تابع رحلة "فوكسي"، التي ترعرعت في مدينة كبيرة ولكنها انتقلت إلى الريف لقضاء فصل الصيف لتعيش مغامرة في عالمٍ مختلفٍ تمامًا. تأخذها هذه التجربة في رحلة لاكتشاف الذات والسكينة وإيجاد توازن جديد. استمتع بمشاعر عالم هادئ وجميل، حيث كان الوقت وفيرًا وكنا نقضي معظم وقتنا في الهواء الطلق، حيث كانت أبسط الأشياء تدهشنا وكل يوم كان يَعِد بمغامرة عظيمة. تلك المشاعر التي كانت تملأ أيام الطفولة وغالبًا ما نفتقدها أو ننساها مع مرور الزمن. أسلوب اللعب آلية اللعب بسيطة بشكل ممتع: يُركّب اللاعب مشاهد فريدة قطعة تلو الأخرى، ليبث الحياة في عالم خشبي جميل. وفي أثناء ذلك، يُضفي صوت "فوكسي" رونقًا خاصًا على التجربة من خلال سرد قصة مرتبطة بالمشهد. هدوء وراحة تكمن إحدى أهدافنا في إيصال مشاعر الدفء والتعاطف والراحة عبر لعبتنا، وتحويلها من لعبة ألغاز إلى تجربة تبعث على الراحة النفسية. اللعبة بسيطة في ظاهرها، لكنها تحمل مشاعر الحب والأمان التي يحتاجها البعض للاستمرار في يومهم. لعبة تشفي وتدعم كما لو كنت تستمتع بشاي ساخن أمام المدفأة بصحبة جدتك المحبوبة.