Overcooked! 2
ُُرجى ملاحظة أن دعوات الأصدقاء غير مدعومة في نمط اللعب عبر الإنترنت حاليًا. جارٍ التحقق من هذه المشكلة ونأمل أن نقوم بتحديث اللعبة في الوقت المناسب. البحث عن اللاعبين عبر الإنترنت متاح. تعود لعبة Overcooked لتقدم مجموعة أعمال الطهي الجنونية الجديدة تمامًا! سافر مرة أخرى إلى مملكة البصل، وكون فريقًا من الطهاة في الوضع التعاوني الكلاسيكي، أو اللعب على الإنترنت بحد أقصى أربعة لاعبين. هيا اربط المئزر... فقد حان الوقت لإنقاذ العالم (مرة أخرى!) من مقلاة الزيت، إلى النار مباشرة... لقد أنقذت العالم من Ever Peckish. لكن ظهر تهديد جديد، وحان الوقت للعودة إلى المطبخ مرة أخرى، لإيقاف مخاطر جوع الخبز الدموي! جنون اللعب على الإنترنت/تعدد اللاعبين المحلي - ستحتاج إلى التعاون مع زملائك (أو اللعب ضد بعضكم البعض) لتسجيل أعلى نتيجة في طريقة اللعب الجنونية متعددة اللاعبين في الوضعين المحلي والمباشر على الإنترنت. استمتع بالمشاهد الرائعة - سافر عبر خريطة عالمية جديدة تمامًا في البر والبحر والجو. مارس الطهي في أماكن جديدة، تحمل طابع مطاعم السوشي ومدارس السحر والمناجم، بل حتى الكواكب الفضائية! حفز شهيتك للطعام! سافر في البلاد، واستمتع بطهي مجموعة من الأطباق الجديدة، والتي ستأسر الذواقة بمختلف ميولهم، بما في ذلك أطباق السوشي والكعك والبرجر والبيتزا. حافظ على هدوئك! - سافر عبر الناقلات عن بعد والمنصات المتحركة، ووفر الوقت بإلقاء المكونات عبر المطابخ المتحركة الديناميكية والمتطورة. بل إن بعض المطابخ قد تقذف الطهاة إلى أماكن جديدة.