Prince of Persia The Lost Crown
انطلق في لعبة المغامرات وقفز المنصّات المشوّقة الّتي تدور أحداثها في العالم الأسطوريّ لبلاد فارس حيث تكون حدود الزمان والمكان تحت تصرفّك لتستغلها وتتلاعب بها. العب بشخصيّة سرجون وتحوّل من محارب سيوف محترف إلى أسطورة لا مثيل لها عبر اتقانك للقتال البهلوانيّ وفتحك تدريجيّاً قوى زمنيّة جديدة وقدرات خارقة فريدة. أطلق العنان للمحارب الذي بداخلك استخدم قوى الزمن ومهارات القتال والمنصّات لأداء هجمات متتالية مميتة واهزم الأعداء الّذين أصابتهم لعنة الزمن والمخلوقات الأسطوريّة. اعثر على ذاتك في جبل قاف استكشف العالم الملعون المستوحى من أساطير بلاد فارس والمليء بالمعالم المذهلة واكتشف مجموعة رائعة من المناطق المختلفة والّتي لكلّ منها هويّتها وعجائبها ومخاطرها الخاصّة. عش مغامرة ملحميّة انغمس في الخيال الأسطوريّ الفارسيّ عبر قصّة أصليّة ورائعة تستخدم فيها ذكائك لحلّ الألغاز والعثور على الكنوز المدفونة، وإكمال المهام لمعرفة المزيد عن هذا المكان الملعون.