Monster Sanctuary (Windows Version)
أتقن لعب ملاذ الوحوش! انغمس في عالم لعبة ملاذ الوحوش الرائع الذي يستند لطريقة مترويدفينيا واستكشف الأراضي الواسعة، واستدعِ وحوشك لتقديم المساعدة في القتال والانتهاء منه! استخدم مهاراتهم الفريدة في الطيران والركوب والقوة الضارية في طريقك عبر الألغاز البيئية والمنصات الدقيقة! العالم ملكك لتقسّمه كما تشاء، هل أنت مستعد لتولي قيادة الملاذ؟ اجمع وارتقِ وحارب! تبدأ مهمتك عند اختيار فئة الوحوش حيث إن أحد الوحوش الحزينة سيرشدك إلى الملاذ. ستكون فئة الوحوش الحزينة هذه بجانبك وأنت تمسك بأول 111 وحش. ومن هنا، أصبح الأمر متروكًا لك لتفقيس الوحوش وجمعها وتدريبها في سانكشري! فلكل منها قدرات فريدة ومجموعة من المهارات يمكنك تخصيصها مع ازدياد قوة فريقك. قاتل في القتال الاستراتيجي! خطط هجماتك لتحقيق أفضل النتائج وادمج هجماتك لإلحاق ضرر كبير بسبب مزيج الضربات! جرّب تحالفات مختلفة للفريق واستفد من الدمج بين الوحوش. واجه خصومًا أقوياء، وخُض تحديات ممتعة، ودرّب فريقًا لا يُهزم! انخرط في معارك لاعب ضد لاعب عبر العالم! اظهر قوتك في اختبار لمهاراتك وقدراتك في وضع لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت! اجمع الوحوش ودربها وعزز مجموعات مهاراتها وواجه أصدقائك وخصومك في معارك ملحمية حتى تنتصر وحوشك! أوضاع لعب اختيارية لمزيد من إمكانية إعادة اللعب! تم إضافتها إلى التحديث الأخير، يمكنك تمكين أوضاع Randomizer وBravery وPermadeath ودمجها، مما يجعل تجربة اللعب مختلفة وجديدة.